" />
156
1k share, 156 points
يقدم هذا الكتاب لمؤلفه آلان بونيه علم الذكاء الاصطناعي إلى القارئ العربي، وهو أحد العلوم التي نتجت عن الثورة التكنولوجية المعاصرة. والبحث في الذكاء الاصطناعي عمل جماعي بالدرجة الأولى يحتم تعاون علماء ومتخصص من مجالات مختلفة ،كالحاسب الآلي، وعلم اللغة، والمنطق، والرياضيات وعلم النفس. وهذا الكتاب موجه إلى هؤلاء جميعا وإلى القارئ المثقف الراغب في بذل الجهد لفهم هذا العلم الجديد.
[google-drive-embed url=”https://drive.google.com/file/d/1WnDhgKTabgPJygRTOizMPL-04x-ANqTw/preview?usp=drivesdk” title=”الذكاء الاصطناعي – الان بونيه” icon=”https://drive-thirdparty.googleusercontent.com/16/type/application/pdf” width=”100%” height=”1000″ style=”embed”]

اعجبك الموضوع ؟ شاركه مع اصدقاؤك

156
1k share, 156 points
عالم تانى هو بوابة علمية ثقافية تاريخية لاثراء للفرد والمجتمع العربي. القائمين على المحتوى مجموعة من الباحثين وهواة المعرفة لنشر العلم والثقافة والتاريخ بمختلف وسائطه. عالم تانى مجتمع ثرى بالمعلومات والأبحاث, ليس ذلك فحسب, بل وايضا بالمواد الأدبية كالشعر والروايات وعالم السينما, لنقدم للفرد والمجتمع العربى وجبة دسمة وغنية بالعلوم والفنون والمعرفة فى اّن واحد.

0 Comments

شكرا للمشاركة