" />

مراجعة فيلم Raees بطولة شاروخان

0 3

اشترك الأن لتصلك اخر تحديثات موقع عالم تاني

- اعلان -

مراجعة فيلم Raees بطولة شاروخان

- اعلان -

كعادتي عندما أقرر مشاهدة فيلم لشاروخان يجب أن أتريث قليلا قبل المشاهدة ، فأنا لست من الذين يحبون مشاهدة أفلامه فقط لأنه بطلها بل أنني أختار فقط الأفلام التي تستحق أن تشاهد من أعمال أي نجم هندي أيا كان الفيلم رومانسي ، أكشن ، فانتازيا . طبعا لا أفضل الرعب ولا أشاهده إلا اذا كانت القصة تستحق المتابعة.

فيلم رئيس، من اسم الفيلم ستعلم بالتأكيد أنك ستشاهد قصة عن مهرب خارق للقانون وفي نفس الوقت بطل يحبه الناس أو قد يكون مكروها من الجميع ولكن يستطيع المخرج خداعك ليجعلك تتعاطف مع البطل ذو العقلية الإجرامية، رئيس ذلك الفتي اليتيم الذي ليس له أب يتاجر منذ صغره في تهريب الكحول، وبعد تركه لتجارة الكحول المغشوش يذهب للعمل عند تاجر كبير للكحول المستورد ويبيعه ويقوم بتهريبه بطرق عديدة.

عندما يشعر رئيس بأنه يستطيع أن يقوم بعمله الخاص وبدأ شركته الخاصة ينقلب عليه رئيسه فيقوم بعمل تحالف مع مهرب آخر من مومباي وينجح في بناء عمله الخاص.  نفس العمل تهريب الكحول ولكن هذه المرة الأرباح له، ومع الوقت ينجح في صنع أعداء له وحلفاء أيضا، يتزوج من حب حياته، ويكافح من أجل تحقيق حلم سكان حيه، مستعمرة نظيفة يعيشون فيها بدلا من الأحياء الفقيرة التي أبي رئيس أن يتركها رغم ثرائه.

نجح المخرج تماما في إبراز رئيس بالمجرم العطوف ذو المبادئ الذي يقوم بالأعمال التي يريدها ويفرض قوانينه مع مبدأ واحد فقط بألا يؤذي الأبرياء أثناء عمله . أجل نهايته مأساوية ولا ريب في أن المشاهد يأتيه حزن طاغٍ بسبب نهاية البطل ولكنها النهاية المنطقية .

————
القصة جيدة
الحوارات رائعة
ليس في المشاهد ما هو تلاعب بعقل المشاهد أو استخفافا به
فيلم يستحق الخمس نجوم عن جدارة.

بقلم Mohamed Abdulwahaab

- اعلان -

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لنشر الاعلانات. اذا اردت عدم استخدام الكوكيز يمكنك ذلك بالطبع الموافقة قراءة المزيد