" />

فيديو: طين البحر الميت وفوائده العلاجية

0 2

اشترك الأن لتصلك اخر تحديثات موقع عالم تاني

- اعلان -

طين البحر الميت وفوائده العلاجية

على الرغم من سنوات من البحث على المعادن الفريدة من نوعها في مياه البحر الميت والطين ، لا يزال العلماء ليس لديهم الجواب حول فوائد طين البحر الميت للبشرة والجسم .

- اعلان -

ولكن حتى من دون إجابة نهائية على أساس علمي ، فالمئات لهم التجارب السريرية التي أجريت في المستشفيات في جميع أنحاء العالم حول مجموعة من المشاكل الطبية بما في ذلك الأمراض الجلدية ، والتهاب المفاصل ، وحتى السرطان للمرضى الذين يخضعون للعلاج الكيميائي ، كما أظهرت أن التركيزات العالية من طين البحر الميت هو فعال في تحسين عمليات الجلد الطبيعية ، وتخفيف آلام الروماتيزم ، والاسترخاء للعضلات وتوفير الهدوء والسكينة الداخلية .

- اعلان -

طين البحر الميت يحصد من ضفاف البحر الميت وهي في الواقع تقوم بغسل الطمي من الجبال المحيطة بها ، وتترسب على شواطئ هذا البحر المالح داخلياً . وقد تطورت الطبقة فوق طبقة من الطمي على مدى آلاف السنين لتشكيل طين البحر الميت الغنية التي تحتوي بشكل خاص على مستويات عالية من المغنيسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم ، السترونتيوم والبورون والحديد . الناتجة والغنية بالمعادن من طين البحر الميت ، فهي كالمادة الخام الطبيعية التي يمكن استخدامها من قبل الجسم كمصدر للمعادن الأساسية لجميع الاحتياجات الأساسية

- اعلان -

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لنشر الاعلانات. اذا اردت عدم استخدام الكوكيز يمكنك ذلك بالطبع الموافقة قراءة المزيد