" />
141
880 shares, 141 points

سوف احكي عنك – أحمد مهني – رواية صوتية

 

سوف احكي عنك تأليف أحمد مهني الناشر دار دون، هذه ليست حكاية شخص يحاول أن ينقذ حبه وسط كل ما يجري من خراب، ليست مجرد حكاية رومانسية عادية، المصادفة تكمن في أنه كلما حاول أن ينقذ أخر ما تبقى من حكايته، وجد نفسه في مواجهة مع قصص الآخرين، أصبح عليه أن ينقذ الآخرين كلهم، وجد نفسه في مواجهة الخوف، ذلك الخوف الذي يتحكم فينا، ويغيرنا، ويدفعنا للهروب.

غير أن الأحداث تجاوزت الخوف والقلق، التردد والحزن، أصبح الحب رهناً بالحياة نفسها، واللقاء رهناً بالضياع! إنها رواية استثنائية، الأحداث فيها تتشابك مع الواقع، وتُفتِش في التاريخ، وتُلقي بظلالها الحزينة على أخطاء الماضي، في رحلة للبحث عن حالة تنوير، أو ربما لحظة صدق. “رومانسية عادية، المصادفة تكمن في أنه كلما حاول أن ينقذ أخر ما تبقى من حكايته، وجد نفسه في مواجهة مع قصص الآخرين، أصبح عليه أن ينقذ الآخرين كلهم، وجد نفسه في مواجهة الخوف.


اعجبك الموضوع ؟ شاركه مع اصدقاؤك

141
880 shares, 141 points
عالم تانى هو بوابة علمية ثقافية تاريخية لاثراء للفرد والمجتمع العربي. القائمين على المحتوى مجموعة من الباحثين وهواة المعرفة لنشر العلم والثقافة والتاريخ بمختلف وسائطه. عالم تانى مجتمع ثرى بالمعلومات والأبحاث, ليس ذلك فحسب, بل وايضا بالمواد الأدبية كالشعر والروايات وعالم السينما, لنقدم للفرد والمجتمع العربى وجبة دسمة وغنية بالعلوم والفنون والمعرفة فى اّن واحد.

0 Comments

شكرا للمشاركة