" />
- طه الغريب – محمد صادق – رواية صوتية

طه الغريب – محمد صادق – رواية صوتية

طه الغريب هي رواية رومانسية اجتماعية للكاتب محمد صادق تحكى عن موسيقار، وحب ضائع يشوه الحاضر ويعود ليصلح المستقبل، وتحث القارئ على ألا يعيش بلا حلم، ويتمسك بأن يكون له هدف يسعى لتحقيقه. 1 min


136
830 shares, 136 points

طه الغريب هي رواية رومانسية اجتماعية للكاتب محمد صادق تحكى عن موسيقار، وحب ضائع يشوه الحاضر ويعود ليصلح المستقبل، وتحث القارئ على ألا يعيش بلا حلم، ويتمسك بأن يكون له هدف يسعى لتحقيقه.

رواية طه الغريب هي الرواية الأولي للكاتب المصري الشاب محمد صادق صدرت له في عام 2011، تزامناً مع الثورة، مما جعل إنتشارها في هذا الوقت شيء صعب جداً، أشبة بالمُستحيل، مر عام كامل، و في أثناء حسابة السنوي مع دار النشر، او ما يُشبة بالجرد، وجدوا ان رواية طه الغريب للكاتب محمد صادق لم يتم بيع منها سوى ثلاث نُسخ فقط، وجدوا ان فكرة النشر لكاتب شاب محمد صادق فكرة فاشلة جداً!

تحميل


اعجبك الموضوع ؟ شاركه مع اصدقاؤك

136
830 shares, 136 points
عالم تانى هو بوابة علمية ثقافية تاريخية لاثراء للفرد والمجتمع العربي. القائمين على المحتوى مجموعة من الباحثين وهواة المعرفة لنشر العلم والثقافة والتاريخ بمختلف وسائطه. عالم تانى مجتمع ثرى بالمعلومات والأبحاث, ليس ذلك فحسب, بل وايضا بالمواد الأدبية كالشعر والروايات وعالم السينما, لنقدم للفرد والمجتمع العربى وجبة دسمة وغنية بالعلوم والفنون والمعرفة فى اّن واحد.

0 Comments

شكرا للمشاركة