" />

خلطة زبدة الكاكاو وزيت الزيتون لتبييض الهالات السوداء

0 3

اشترك الأن لتصلك اخر تحديثات موقع عالم تاني

- اعلان -

كثيراً ما تظهر البقع الداكنة تحت العينين. وللتخلص منها يتم اللجوء إلى كريمات إخفاء الهالات السوداء. لكن يمكن الحصول على نتيجة أفضل باستخدام زبدة الكاكاو. فهي تحتوي على الكثير من الخصائص التي تساعد على تبييض بشرة هذه المنطقة وإعادة الإشراق إليها خلال وقت قصير. وللاستفادة منها يجب تحضير وصفة زبدة الكاكاو وزيت الزيتون.

وصفة زبدة الكاكاو وزيت الزيتون لتبييض بشرة محيط العينين

  إذا كنت تعانين من ظهور الهالات السودء الداكنة في محيط عينيك، ننصحك بأن تتخلصي من هذه المشكلة من خلال تطبيق وصفة زبدة الكاكاو وزيت الزيتون التي تتميز بسهولتها وفعاليتها. فهذان المكونان يحتويان على الكثير من المغذيات التي تعيد الصحة إلى بشرتك وتساهم في ترطيبها وفي تعزيز دورتها الدموية.

طريقة التحضير:

  • إمزجي ملعقة طعام من الزبدة مع كمية مناسبة من زيت الزيتون لتحصلي على مزيج منسجم ومتجانس.
  • بللي قطعتين من القطن بالمزيج وضعيهما على عينيك بعد إغماضهما لمدة 10 دقائق.
  • بعد ذلك إنزعي قطعتي القطن عن عينيك ودلكي أسفلهما بلطف.
  • يمكنك أن تكرري تطبيق هذه الوصفة مرة كل يومين.

زبدة الكاكاو - خلطة زبدة الكاكاو وزيت الزيتون لتبييض الهالات السوداء

فوائد زبدة الكاكاو

مثل زبدة الشيا، تحتوي زبدة الكاكاو على الكثير من العناصر المغذية والمرطبة للبشرة. لذا يمكن استخدامها أيضاً لعلاج مشكلات مثل ظهور علامات التعب وشيخوخة البشرة والسيلوليت والإكزيما.

كذلك تساعد هذه الزبدة على تحسين مظهر البشرة الجافة  وعلى تجديدها وإعادة الإشراق إليها. كما أنها تساهم في علاج جفاف الشعر بسبب احتوائه على الزهم الطبيعي. ولهذا السبب تحتوي الكثير من مستحضرات البشرة والشعر على زبدة الكاكاو.

إذاً في حال كنت تعانين من ظهور البقع الداكنة في مناطق مختلفة من وجهك وخصوصاً في منطقة تحت عينيك، لا تنسي أن تلجئي إلى زبدة الكاكاو أيضاً لأنها توحد لون سحنتك وتمنحك بشرة بياض الثلج.

  

- اعلان -

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لنشر الاعلانات. اذا اردت عدم استخدام الكوكيز يمكنك ذلك بالطبع الموافقة قراءة المزيد