" />
144
910 shares, 144 points

اعترافات عشاق من الكتب الحفيفة والظريفو للدكتور مصطفي محمود  يحوي رسائل من القراء يرد عليها د.مصطفى محمود و قد اورد في مقدمة الكتاب بأنه لم يوجه نصحا أو موعظة لأحد، و لكنه حاول فقط تحليل المشكلة و مساعدة صاحب الرسالة لرؤيتها بشكل أوضح حتى يتخذ هو القرار المناسب لحالته بنفسه.

هناك بعض الرسائل كان يكتفي بسطر واحد اجابة عليها ” ليس لدي ما اقوله “، هو يملك من الشجاعة ما يجعله يعترف بعدم معرفته أو قدرته على تحليل هذه المشكلة و كل ما بيده هو أن ينشر هذه الرسالة حتى يتعظ بها الغير.


احدى الرسائل اوصى المرسلة أن تبعث له رسالة اخرى تحكي له ما القرار الذي اتخذته لأنه لم تمر عليه حالة مشابهة من قبل و علل طلبه بأنه يريد
أن يزداد خبرة في الحياة و هذا ما فعله في هذا الكتاب حيث قال لقد زادني خبرة في هذه الحياة و قربني من فهم النفس البشرية خطوة آخرى .

تحميل الكتاب الصوتي من هنا


اعجبك الموضوع ؟ شاركه مع اصدقاؤك

144
910 shares, 144 points
عالم تانى هو بوابة علمية ثقافية تاريخية لاثراء للفرد والمجتمع العربي. القائمين على المحتوى مجموعة من الباحثين وهواة المعرفة لنشر العلم والثقافة والتاريخ بمختلف وسائطه. عالم تانى مجتمع ثرى بالمعلومات والأبحاث, ليس ذلك فحسب, بل وايضا بالمواد الأدبية كالشعر والروايات وعالم السينما, لنقدم للفرد والمجتمع العربى وجبة دسمة وغنية بالعلوم والفنون والمعرفة فى اّن واحد.

0 Comments

شكرا للمشاركة