in

رواية اين المفر – خولة حمدي – رواية صوتية

رواية اين المفر - رواية اين المفر – خولة حمدي – رواية صوتية

رواية اين المفر – خولة حمدي – رواية صوتية

“أين المفر؟” هى أول ما كتبت “د. خولة حمدى” حين كانت فى السابعة عشر من عمرها ، وكانت تهدف من تها إلى إحداث ثورة فى ال ية والخروج ب ملتزمة ليس فيها ما يخدش الحياء ، وفيها من التشويق الإثارة ما يضاهى تشويق مغامرات أجاثا كريستى وغيرها..

لو أنّ لها أن ترسم ة مبسّطة عن حياتها، منذ وعت بها، لقالت إنّها سلسلة من الصّدمات. كلّ صدمة ترسم لها مسارا مغايرا وتبعث في وجودها معاني كانت في غفلة عنها. كان عليها أن تفتّش عن الصّدمة التّالية لتجد طريقها. كانت تمشي متلفّتة منتبهة لأبسط الأحداث، تبحث عن بوادر الصّدمة فيها.. وتتساءل: هل تصلح هذه بذرة لزوبعة تهزّ أركان حياتها الرّتيبة؟ وكلّما هيّئ لها أنّ الصّدمة آتية، تشبّثت بها وقالت ها هي ذي! لكنّها سرعان ما تشيح عنها حين تجدها عقيما من دوافع التّغيير. مَثلها في ذلك كمثل صيّاد يصطاد السّمكات ثمّ يلقي بها في البحر، يترقّب سمكة أكبر. حتّى وقفت ذات يوم وقالت: هذه صدمتي، هذه أكبر!

تنزيل “رواية اين المفر” أين_المفر-خولة_حمدي-مشروع_الكتب_الصوتية.zip – تم التنزيل العديد من المرات –

اخبرنا برأيك ؟

100 نقاط
Upvote Downvote
محرر أول

كتبه عالم تاني

عالم تانى هو بوابة علمية ثقافية تاريخية لاثراء للفرد والمجتمع العربي. القائمين على المحتوى مجموعة من الباحثين وهواة المعرفة لنشر العلم والثقافة والتاريخ بمختلف وسائطه.

عالم تانى مجتمع ثرى بالمعلومات والأبحاث, ليس ذلك فحسب, بل وايضا بالمواد الأدبية كالشعر والروايات وعالم السينما, لنقدم للفرد والمجتمع العربى وجبة دسمة وغنية بالعلوم والفنون والمعرفة فى اّن واحد.

التعليقات

Leave a Reply

اترك تعليقاً

Loading…

0

التعليقات

0 التعليقات

موسي - موسى وموموتاروا

موسى وموموتاروا

مدام لالوري - منزل لالوري: تاريخ من الرعب والتعذيب

منزل لالوري: تاريخ من الرعب والتعذيب