in

بالصور روسي يقلد الأفلام بطريقة ساخرة

بالصور روسي يقلد الأفلام بطريقة ساخرة

 يبدو أن تقليد الفنانين والمشاهير بطريقة ساخرة اصبح فنا من فنون الانترنت، اليوم الفنان الساخر من روسيا. فقد برع الشاب “ألكسندر كرافيتس” من موسكو، بتقليد مشاهد شعبية من أفلام ومسلسلات لمشاهير باستعمال أبسط الأشياء وبطريقة مُضحكة للغاية!

تقليد مضحك

ألكسندر كان قد اكتشف شغفه ومهارته في الفن التأثيري في عام 2015. منذ ذلك الحين، نشر صوره على إنستجرام وهو يُقلِّد المشاهير، وأصبح يُتابعه اليوم أكثر من 55 ألف متابع مُعجبين بفنه.

من أدوات المطبخ إلى مجففات الشعر والمنتجات الغذائية المختلفة، كل هذه الأشياء وأكثر كانت الوسيلة التي استعان بها ألكسندر في فنه ليخرج لنا بمجموعة صور مضحكة تفقّدها أدناه!

 

بالصور روسي يقلد الأفلام بطريقة ساخرة

تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك

 

اخبرنا برأيك ؟

100 نقاط
Upvote Downvote
محرر أول

كتبه عالم تاني

عالم تانى هو بوابة علمية ثقافية تاريخية لاثراء للفرد والمجتمع العربي. القائمين على المحتوى مجموعة من الباحثين وهواة المعرفة لنشر العلم والثقافة والتاريخ بمختلف وسائطه.

عالم تانى مجتمع ثرى بالمعلومات والأبحاث, ليس ذلك فحسب, بل وايضا بالمواد الأدبية كالشعر والروايات وعالم السينما, لنقدم للفرد والمجتمع العربى وجبة دسمة وغنية بالعلوم والفنون والمعرفة فى اّن واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

Loading…

0

التعليقات

0 التعليقات

Powered by Facebook Comments

تماثيل شمعية بشعة للمشاهير في متحف مدام توسو

تماثيل شمعية بشعة للمشاهير في متحف مدام توسو

صور لما تفعله الحيوانات عندما لا يُراقبها أحد

صور لما تفعله الحيوانات عندما لا يُراقبها أحد