" />

مسنة إسبانية تبدع باستعمال برنامج الرسام

بينما تقضي معظم الجدات اوقاتهنّ في الحديقة أو في حياكة الصوف، إلا أن الجدة “كوشنا جارسيا زايرا” البالغة من العمر 87 عامًا خرجت عن المألوف وتمكَّنت من استعمال برنامج الرسام بطريقة إبداعية مذهلة. 1 min


150
970 shares, 150 points
برنامج الرسام - مسنة إسبانية تبدع باستعمال برنامج الرسام

مُسنة تُبدع برسم لوحات فنية عبر برنامج الرسام

 

بينما تقضي معظم الجدات اوقاتهنّ في الحديقة أو في حياكة الصوف، إلا أن الجدة “كوشنا جارسيا زايرا” البالغة من العمر 87 عامًا خرجت عن المألوف وتمكَّنت من استعمال برنامج الرسام بطريقة إبداعية مذهلة.

برنامج الرسام - مسنة إسبانية تبدع باستعمال برنامج الرسام

 

 

المسنة “كوشنا” بدأت باكتشاف هذه الموهبة الفريدة في الفترة التي تعرَّض زوجها للمرض واضطرت لملازمته في المنزل. فقد أصبحت تستعمل برنامج الرسام في تمضية الوقت ورسم لوحات بسيطة، شيئًا فشيئًا تطوَّرت موهبتها لتخرج بالنهاية بلوحات يصعب التصديق أنها مرسومة عبر الرسَّام!

برنامج الرسام - مسنة إسبانية تبدع باستعمال برنامج الرسام

وكانت “كوشنا” قد استلهمت أفكارها في الرسم من البطاقات البريدية التي اعتاد زوجها أن يُرسلها لها، أو أي لوحات تجدها جميلة. وتقضي “كوشنا” مدة أسبوعين في رسم كل لوحة، وتُركِّز فيها على أدق التفاصيل كما يُلاحَظ في الصور.

وأثارت لوحات الجدة “كوشنا” إعجاب آلاف المتابعين على إنستجرام بعد أن أصبحت تنشر أعمالها الفنية على حسابها هناك.

برنامج الرسام - مسنة إسبانية تبدع باستعمال برنامج الرسام برنامج الرسام - مسنة إسبانية تبدع باستعمال برنامج الرسام برنامج الرسام - مسنة إسبانية تبدع باستعمال برنامج الرسام برنامج الرسام - مسنة إسبانية تبدع باستعمال برنامج الرسام برنامج الرسام - مسنة إسبانية تبدع باستعمال برنامج الرسام برنامج الرسام - مسنة إسبانية تبدع باستعمال برنامج الرسام برنامج الرسام - مسنة إسبانية تبدع باستعمال برنامج الرسام برنامج الرسام - مسنة إسبانية تبدع باستعمال برنامج الرسام برنامج الرسام - مسنة إسبانية تبدع باستعمال برنامج الرسام برنامج الرسام - مسنة إسبانية تبدع باستعمال برنامج الرسام برنامج الرسام - مسنة إسبانية تبدع باستعمال برنامج الرسام


اعجبك الموضوع ؟ شاركه مع اصدقاؤك

150
970 shares, 150 points
عالم تانى هو بوابة علمية ثقافية تاريخية لاثراء للفرد والمجتمع العربي. القائمين على المحتوى مجموعة من الباحثين وهواة المعرفة لنشر العلم والثقافة والتاريخ بمختلف وسائطه. عالم تانى مجتمع ثرى بالمعلومات والأبحاث, ليس ذلك فحسب, بل وايضا بالمواد الأدبية كالشعر والروايات وعالم السينما, لنقدم للفرد والمجتمع العربى وجبة دسمة وغنية بالعلوم والفنون والمعرفة فى اّن واحد.

0 Comments

شكرا للمشاركة