in

رواية أفيزيا – خالد زيدان – رواية صوتية

رواية أفيزيا - رواية أفيزيا – خالد زيدان – رواية صوتية
رواية افيزيا – خالد زيدان – رواية صوتية
أفيزيا .. رواية متميزة احتفت بها كثير من الجرائد، و أراها في وجهة نظري تلقي ضوءا فريدا على مسيرة الإنسان و قدره ، فتحيطنا شغفا حدثا بحدث و تجعلنا متشوقين إلى الحدث التالي. أبطال أفيزيا لهم صور معنا في حياتنا، ربما أحد القرّاء هو صورة أخرى لأحد الأبطال. عندما نعرف أن رواية أفيزيا تتحدث عن “دَلْوِيَّةٍ” و “جَوْزائِي”، بشكل شديد التحديد بإلقاء نظرة عن كثب على هاتين الشخصيتين، و تمزج الحديث بالفكرة المحورية الفلسفية مع كثيرٍ من الدراما و الغموض و المغامرة، فإننا أمام حبكة غريبة تستدعي ذهنا حاضرا يقظا. اللغة يسيرة سلسلة لكن ما يميزها هو تلك اللمسة الجمالية لبعض المصطلحات و الصور البديعة و التشبيه. ستعتقد في أغلب الأحداث أن الحقيقة باتت واضحة أمامك، عدا أنك عندما تصل إلى آخر صفحة، و أقصد حرفيا آخر صفحة، ستجد ما يبهرك و قد يخالف توقعك غالبا.
الرواية تعد حالة خاصة جدًا تعيشها بنت عن طريق الصدفة فتدخل في عالم لا يمثلها ولا تمثله تكتشف به أسرار مئات القرون وبمقتضاه تفتح على نفسها باب الجريمة والغموض يفسر لها كثير من علامات الاستفهام في حياتها وتعيش في دوامة صراع هل أنا مخير أم مسير؟ حتى يكتشف القارئ المفاجأة في آخر صفحة”.

تنزيل “رواية أفيزيا” avizia.zip – تم التنزيل مرة واحدة –

اخبرنا برأيك ؟

100 points
Upvote Downvote

كتبه عالم تاني

عالم تانى هو بوابة علمية ثقافية تاريخية لاثراء للفرد والمجتمع العربي. القائمين على المحتوى مجموعة من الباحثين وهواة المعرفة لنشر العلم والثقافة والتاريخ بمختلف وسائطه.

عالم تانى مجتمع ثرى بالمعلومات والأبحاث, ليس ذلك فحسب, بل وايضا بالمواد الأدبية كالشعر والروايات وعالم السينما, لنقدم للفرد والمجتمع العربى وجبة دسمة وغنية بالعلوم والفنون والمعرفة فى اّن واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

Loading…

0

التعليقات

0 التعليقات

معالم سياحية - اشهر المعالم السياحية قبل انتهاء البناء

اشهر المعالم السياحية قبل انتهاء البناء

رمسيس الثاني - ماهو سر حفاوتنا البالغة بالملك رمسيس الثانى ؟

ماهو سر حفاوتنا البالغة بالملك رمسيس الثانى ؟