" />
157
1k share, 157 points

أسطورة النداهة هي الرواية رقم 2 من سلسلة ما وراء الطبيعة التي تصدرها المؤسسة العربية الحديثة ضمن روايات مصرية للجيب للكاتب أحمد خالد توفيق تعد السلسلة أول سلسلة روايات عربية في أدب الرعب.

يعود رفعت إسماعيل إلى قريته كفر بدر القريبة من فاقوس إحدى قرى محافظة الشرقية، ليصل إلى بيته لتستقبله أمه وأخته رئيفة ليعدوا له وليمة كبيرة، ويسأل عن أحوال أقاربهم وعندما يصل به السؤال عن أخوه رضا تخبراه أنه ليس على مايرام لأنه لبى نداء النداهة. فيسترجع رفعت ذكرياته عن النداهة، ويذهب إلى دار أخيه ليفحصه وتخبره زوجة أخيه نجاة بما حدث له، ليستدعى رفعت زملاءه الأطباء لأجراء فحص شامل لأخيه، ويرسل رفعت عينة من دمه لتحليلها ويذهب إلى د. عاصم فتحى طبيب الوحدة الصحية ليستفسر منه عن موضوع النداهة.

تحميل


اعجبك الموضوع ؟ شاركه مع اصدقاؤك

157
1k share, 157 points
عالم تانى هو بوابة علمية ثقافية تاريخية لاثراء للفرد والمجتمع العربي. القائمين على المحتوى مجموعة من الباحثين وهواة المعرفة لنشر العلم والثقافة والتاريخ بمختلف وسائطه. عالم تانى مجتمع ثرى بالمعلومات والأبحاث, ليس ذلك فحسب, بل وايضا بالمواد الأدبية كالشعر والروايات وعالم السينما, لنقدم للفرد والمجتمع العربى وجبة دسمة وغنية بالعلوم والفنون والمعرفة فى اّن واحد.

5 Comments

شكرا للمشاركة