in

قاتل مع سبق الاصرار – اللى بيخاف يروح

قاتل - blank - قاتل مع سبق الاصرار – اللى بيخاف يروح

في يوم 25 ابريل 2001، جاء شرطة نوتينجهام في انجلترا بلاغ عن دخان كثيف ونيران تخرج من الدور العلوي لأحد البيوت، وفي ثواني تم التواصل مع المطافئ والإسعاف وكانوا التلاتة في الموقع وتم السيطرة علي الحريق بالفعل.

بعد إخماد الحريق ومعاينة الشرطة للمكان، وجدت جثة متفحمة بالكامل على سريرها فيما يبدو إنه حريق مفتعل باستخدام بنزين.. الجثة كانت متفحمة لدرجة لم يستطع ان يتعرف عليها الا عن طريق سجلات الأسنان وإللي أوضحت إنها Jacqueline Bartlam سيدة عندها 40 سنة تعيش وحدها مع ابنها دانيال وعمره 14 سنة.. عائلة عادية جدًا لا مشاكل لديهم ومسالمين مع جيرانهم.

لم يكن دانيال متأثر بموت امه على قدر شغفه بعمل رجال البوليس وكيف تسير عملية التحقيقات.. أخبردانيال الشرطة إنه احدهم قد إقتحم المنزل ولما لقى أمه في الغرفة، ضربها على دماغها عدة مرات بشاكوش ثم هرب من على خط الأنابيب من شباك الغرفة بعد ما اشعل فيها النيران  ليخفي أثار جريمته..
الغريب كان إصرار دانيال في مساعدة المحققين وإدعاؤه إنه يعرف أكتر عن التحقيق الجنائي والأدلة ويستطيع يساعدهم بماته.. و بعد اسبوعين، ذهب للشرطة وكله فرح وانبساط وثقة في نفسه وإعترف لهم عن حدوث مشاجرة بينه وبين أمه، ومن غضبه احضر شاكوش وضربها على رأسها اكثر من مرة مرة ولما ماتت خاف من ان يتم كشفه فاشعل فى الحجرة النيران.

لكن الحقيقة كانت اكثر هولا ورعبا مما اعترف به…

وجدت الشرطة على الكمبيوتر الخاص به كيفية فعل الجريمة الكاملة وابحاث فى هذا القبيل.. دانيال شاهد حلقة من برامج الجرائم عن شخص يهرب بجريمته ولم يتعرف عليه احد، فأصبح مهووس بالفكرة وبدأ يخطط لتقليدها. وسجل كل ملحظاته وابحاثة فى مجلد على جهاز الكمبيوتر حتي يتبع الخطوات لاحقا.

يتضح بعد ذلك ان  دانيال  علاقته طيبة وطبيعية مع أمه، لكنه رأي ان تجربته يجب ان تنفذ، فانتظرها في غرفتها و ضربها حوالي 8 مرات بالشاكوش حتي تحطمت جمجمتها وسالت منها الدماء، وبعدها جلب الكثير من  ورق وقام بتغطيسه في البنزين ولف جسمها كله بهذا الورق واشعل فيها النيران.. اكتشف التتحقيق إنها كانت مازالت حية وهو يلفها بالورق  وقال إنها كانت تستغيث به وتستعطفه إن ينقذها.

دانيال ألف قصة المقتحم حتي يعرف اذا كانت ستكتشفه الشرطة ام لا، وعندما فشلت الشرطة، راح يستعرض ذكاؤه ويعترف على نفسه حتي يعرفوا مدي ذكاؤه وتفوقه فى تنفيذ الجريمة الكاملة.. حوكم دانيال وكان يدعي في المحكمة إنه لم يخطط للجريمة وان الجريمة الكاملة كانت عفوية (بالرغم من تسجيله للملجوظات على جهاز الكمبيوتر) وحكم عليه بـ16 سنة حبس قضى فترة منها في الاحداث.
توفيق محمود

قاتل - blank - قاتل مع سبق الاصرار – اللى بيخاف يروح

Series Navigation << عالم موازي – اللي بيخاف يروح

اخبرنا برأيك ؟

100 نقاط
Upvote Downvote
محرر أول

كتبه عالم تاني

عالم تانى هو بوابة علمية ثقافية تاريخية لاثراء للفرد والمجتمع العربي. القائمين على المحتوى مجموعة من الباحثين وهواة المعرفة لنشر العلم والثقافة والتاريخ بمختلف وسائطه.

عالم تانى مجتمع ثرى بالمعلومات والأبحاث, ليس ذلك فحسب, بل وايضا بالمواد الأدبية كالشعر والروايات وعالم السينما, لنقدم للفرد والمجتمع العربى وجبة دسمة وغنية بالعلوم والفنون والمعرفة فى اّن واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

Loading…

0

التعليقات

0 التعليقات

Powered by Facebook Comments

- blank - رواية ذائقة الموت &#8211; رواية صوتية

رواية ذائقة الموت – رواية صوتية

خبيب بن عدي - blank - خُبيب بن عَدي &#8211; دفين الملائكة

خُبيب بن عَدي – دفين الملائكة