" />

رواية فضيحة في بوهيميا – رواية صوتية

سلسلة مغامرات شيرلوك هولمز. فضيحة في بوهيميا (بالإنجليزية: A Scandal in Bohemia) قصة قصيرة، تعتبر القصة الاولى من مجموع 56 قصة قصيرة لشرلوك هولمز, واول قصة في سلسلة قصص “مغامرات شرلوك هولمز” للكاتب ارثر كونان دويل, نشرت القصة في مجلة ستراند بتاريخ 25 يونيو/حزيران 1891, وقام سيدني باجيت بإنجاز الرسوم التي رافقت الرواية. يعتبر دويل هذه القصة الخامسة في قائمة تضم 12 أفضل قصة شرلوك هولمز بالنسبة له. 1 min


140
870 shares, 140 points
فضيحة في بوهيميا - رواية فضيحة في بوهيميا – رواية صوتية
هذا المقال هو جزء 1 من 1 سلسلة مغامرات شرلوك هولمز

سلسلة مغامرات شيرلوك هولمز. فضيحة في بوهيميا (بالإنجليزية: A Scandal in Bohemia) قصة قصيرة، تعتبر القصة الاولى من مجموع 56 قصة قصيرة لشرلوك هولمز, واول قصة في سلسلة قصص “مغامرات شرلوك هولمز” للكاتب ارثر كونان دويل, نشرت القصة في مجلة ستراند بتاريخ 25 يونيو/حزيران 1891, وقام سيدني باجيت بإنجاز الرسوم التي رافقت الرواية. يعتبر دويل هذه القصة الخامسة في قائمة تضم 12 أفضل قصة شرلوك هولمز بالنسبة له.

يذهب واطسون, دكتور وصديق لشرلوك هولمز, لزيارة صديقه كالعادة, ويعلمه هذا الاخير بأنه استلم خطابا من شخص مجهول يطلب منه مقابلته لحل مشكلة له. يصل هذا الزائر مرتديا ثيابا غريبة ومغطيا ملامح وجهه بقناع, ويقدم نفسه على انه الكونت فون كرام, مرسول من طرف ملك بوهيميا, ويلهلم غوتسرايخ سيجيسموند فون ارمشتاين, ولكن ترى ماذا سيحدث بعد ذلك؟؟

تحميل


اعجبك الموضوع ؟ شاركه مع اصدقاؤك

140
870 shares, 140 points
عالم تانى هو بوابة علمية ثقافية تاريخية لاثراء للفرد والمجتمع العربي. القائمين على المحتوى مجموعة من الباحثين وهواة المعرفة لنشر العلم والثقافة والتاريخ بمختلف وسائطه. عالم تانى مجتمع ثرى بالمعلومات والأبحاث, ليس ذلك فحسب, بل وايضا بالمواد الأدبية كالشعر والروايات وعالم السينما, لنقدم للفرد والمجتمع العربى وجبة دسمة وغنية بالعلوم والفنون والمعرفة فى اّن واحد.

0 Comments

شكرا للمشاركة