in

رواية الممسوس – رواية صوتية

- رواية الممسوس – رواية صوتية

الممسوس – صوتية

هل تريد حقًا أن تعرف من أنا ؟ … أنا الخالد المبجل … أنا المحلق في سماء الجحيم … أنا الذي الجحيم لي حياة و ليس عقاب … ربما أكون جنيًا لكنني بالتأكيد أسوأ شئ سيحدث لك … ستندم أشد الندم علي مجيئي … ليس بسبب الدجال و لا بسبب صبيه … بل بسبب تمنيك حضوري حضرت و لن أرحل قبل أن أنول مبتغاي … أتعلم ما هو ؟؟ … أن تستعر نار الجحيم بإزدياد … أنصحك الآن ألا تخاف … فإن الخوف وقود حياتي “

قد تتساءل لماذا قيدتك وكمتك بهذا الشكل ؟ هو أمر غريب حقاً كنت قد حجزت ميعاداً مسبقاً مع أحد أشهر الأطباء النفسيين في ، ثم وصلت في موعدى الذى حددته مسبقاً وحرصت أن يكون متأخراً قدر المستطاع ، دخلت إليك وبعد عدة دقائق أخبرتك أن مشكلتي قد تحدث عنها أحد الكتب بالتفصيل وطلبت منك ال ، وبمجرد أن التفت لمكتبتك باغتك وقيدتك وكممتك بهذا الشكل ولكن يكفى أن أقول لك إن بمجرد قراءتك لتلك الأوراق ستفهم كل شيء وستشكرني حقاً على تركك ها هي سمعت ؟

كتبها محمد عصمت

[boombox_download_button file_url=”” external_url=”http://www.mediafire.com/file/3zodl7acdbzlig6/_الممسوس_-_كتب_صوتية_(64_kbps).mp3″]داونلود[/boombox_download_button]

اخبرنا برأيك ؟

100 نقاط
Upvote Downvote
محرر أول

كتبه عالم تاني

عالم تانى هو بوابة علمية ثقافية تاريخية لاثراء للفرد والمجتمع العربي. القائمين على المحتوى مجموعة من الباحثين وهواة المعرفة لنشر العلم والثقافة والتاريخ بمختلف وسائطه.

عالم تانى مجتمع ثرى بالمعلومات والأبحاث, ليس ذلك فحسب, بل وايضا بالمواد الأدبية كالشعر والروايات وعالم السينما, لنقدم للفرد والمجتمع العربى وجبة دسمة وغنية بالعلوم والفنون والمعرفة فى اّن واحد.

التعليقات

Leave a Reply

اترك تعليقاً

Loading…

0

التعليقات

0 التعليقات

- ياراحلا وجميل الصبر يتبعه، هل من سبيل الي لقياك يتفق ؟

ياراحلا وجميل الصبر يتبعه، هل من سبيل الي لقياك يتفق ؟

- ايها الساهر تغفو.. تذكر العهد وتصحو

ايها الساهر تغفو.. تذكر العهد وتصحو