in

جرائم كيميائية – زوجة الأب #35

- blank - جرائم كيميائية – زوجة الأب #35

جرائم كيميائية

كانت ومازالت وستظل حكايات زوجة الأب الشريرة من ابشع الحكايات التى نسمع عنها منذ الصغر وكما يُقال فى المثل “زوجة الأب لا تُحِب…ولا تُحَب ” فمنذ صغرنا نسمع الحكايات الخيالية عن زوجة الأب وشرها من سنو وايت حتى سندريلا او حتى بعض الحكايات والقصص الواقعية عن قسوة زوجة الأب فى معاملة ابناء زوجها و ظاهرة زوجة الأب الشريرة ليست حكراً على مجتمع معين, إنما هي ظاهرة عالمية, لا يكاد يخلو مجتمع منها وقصتنا اليوم تدور عن احداهن ” ودائما ما كانت قصتنا عن احداهن 😈”

أن تغار امرأة من أخرى شيء عادي, لكن أن تغار امرأة عشرينية من طفلة تبلغ من العمر خمسة أعوام فهذه غريبة, والأغرب أن تؤدي هذه الغيرة
لجرائم بشعة, وهذا بالضبط ما حصل مع زوجة الأب ذات 26 عاما, (هيذر كيتون), فلم يعجبها أبداً أن أبنة زوجها (نتالي ديبلاس) 5 أعوام, تسترعي اهتمام الجميع حولها, فقامت بفصل الفتاة عن جدتها التي كانت تعشقها, لكن حزن الصغيرة على فراق جدتها لم يطفئ نيران غيرة (هيذر), فما كان منها إلا أن بدأت بضرب الطفلة وممارسة العنف الجسدي عليها, وقامت بإضافة جرعات مخففة من مادة (مانع التجمد Antifreeze ) السامة, في كوب الرضاعة الخاص بـ (نتالي) عند كل وجبة إلى أن أتى ذاك اليوم الذي ضاعفت (هيذر) كمية مانع التجمد, ما تسبب بإصابة الطفلة بآلام شديدة لم تستطع تحملها فبدأت بالصراخ, فما كان من (هيذر) إلا أن استدعت زوجها (جون ديبلاس) 30 عاماً, والذي كان دائماً ما يغض الطرف عما تعانيه أبنته من عنف, خوفاً من إغضاب زوجته, فقام بدوره بربط يدي وقدمي الصغيرة بالشريط اللاصق, واضعاً إياها في حقيبة, وقاد سيارته وأتجه هو وزوجته إلى الغابة, فتح الحقيبة, قام بخنق (نتالي) حتى الموت, في فعل عده هو اً رحيماً, حاً أنه أراد تخليص الصغيرة من شر زوجته, ثم قام برمي الجثة في أحد الغابات.

مضت 3 أشهر منذ اختفاء (نتالي), استطاع الزوجان فيها ببراعة التملص من الأقارب الذين يسألون عن الصغيرة, إلى أن بدأ (تشيس) طفل الـ 3 أعوام,
الأبن الأصغر لـ (جون ديبلاس) وشقيق (نتالي), الذي كان متعلقاً بـها كثيراً, بالسؤال عنها وعن سبب اختفائها, هلعت (هيذر) وخافت من افتضاح أمرهما ,فقامت بالإستعانة مرة أخرى بمانع التجمد, لكن هذه المرة قررت أنها ستكون جرعة واحدة وكبيرة, لتلبي الغرض بسرعة, قامت بوضع المادة له في مشروبه وسقته, ثم قامت بصلبه على مقبض المكنسة, وتركته هكذا يوماً كاملاً , حتى أتى الأب ليضع هو الآخر لمساته ويمارس ه الرحيم مجدداً, واخذ جثة ( تشيس) لحيث ترقد (نتالي) في الغابة, ليتشاركا نفس المصير.

ألقي القبض على (هيذر) و(جون) فيما بعد, و تم إدانتهما بال وحكم عليهما بالإعدام بسبب جرائمهما المروعة، مما جعل ( هيذر) المرأة الأولى التي ترسل للإعدام في مقاطعة ( موبيل) ولاية (ألاباما الأمريكية).

مانع التجمد Antifreeze هو مادة سائلة شديدة السمية يضاف الى الرادياتير فى السيارات لمنع تجمد الماء فى الاجواء الباردة وهى مادة كيميائية اسمها العلمى إيثيلين جليكول سائل زيتي لا لون له و لا رائحة، درجة غليانه 197 مئوية، وكثافته يذوب في الماء بشكل تام وهو مادة قابلة للاشتعال
أعراض التسمم بالايثيلين جليكول، تتشابه الأعراض المبدئية إلى حدٍ بعيد مع أعراض تعاطي المشروبات الكحولية، ثم تتدرج إلى حالة قيء شديد وتشنجات ثم فقدان للوعي وغيبوبة مصحوبة بانعدام الأفعال المنعكسة واختلاجات مع سرعة في معدل التنفس والنبض وانخفاض في درجة الحرارة. وتحدث الوفاة كنتيجة لفشل التنفس في خلال بضع ساعات أو خلال عدة أيام بسبب تنخر الكبد والكلى.

بقلم Ibrahim Mohamed

Series Navigation << تشارلز ادموند كولين – جرائم كيميائيةجرائم كيميائية – طبيب الموت #5 >>

اخبرنا برأيك ؟

100 نقاط
Upvote Downvote
محرر أول

كتبه عالم تاني

عالم تانى هو بوابة علمية ثقافية تاريخية لاثراء للفرد والمجتمع العربي. القائمين على المحتوى مجموعة من الباحثين وهواة المعرفة لنشر العلم والثقافة والتاريخ بمختلف وسائطه.

عالم تانى مجتمع ثرى بالمعلومات والأبحاث, ليس ذلك فحسب, بل وايضا بالمواد الأدبية كالشعر والروايات وعالم السينما, لنقدم للفرد والمجتمع العربى وجبة دسمة وغنية بالعلوم والفنون والمعرفة فى اّن واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

Loading…

0

التعليقات

0 التعليقات

Powered by Facebook Comments

- blank - الروبوت صوفيا يحصل على الجنسية السعودية

الروبوت صوفيا يحصل على الجنسية السعودية

- blank - دولة آل عثمان #19

دولة آل عثمان #19