" />

تطبيق YouTube Gaming الآن يُتيح البث المُباشر للألعاب من أندرويد

1 min


181
1.3k shares, 181 points
تطبيق YouTube Gaming الآن يُتيح البث المُباشر للألعاب من أندرويد - تطبيق YouTube Gaming الآن يُتيح البث المُباشر للألعاب من أندرويد
YouTube-Gaming

أعلنت جوجل قبل شهرين عن إطلاق تطبيق أندرويد الخاص بخدمة YouTube Gaming، والتي تتيح للمُستخدمين بث الألعاب مُباشرةً أو مُشاهدة مقاطع اللّعب المُسجّلة. لكن تطبيق أندرويد الخاص بالخدمة كان يُتيح المُشاهدة فقط، حيث كان البث والتسجيل محصورًا بنسخة سطح المكتب من الخدمة.

اليوم أعلنت جوجل عن تحديث هام للتطبيق يُتيح للمُستخدمين بث ألعاب أندرويد مُباشرةً من أجهزتهم، مع إمكانية تشغيل الكاميرا الأمامية كي تظهر صورة اللاعب ضمن مُربّع صغير مع إمكانية إضافة التعليق الصوتي على اللعبة.

يُذكر أن التطبيق متوفّر عبر متجر بلاي لكنه ما زال محصورًا بالمُستخدمين في الولايات المتحدة. لكن يُمكن الحصول عليه وتثبيته من هنا بصيغة apk.


اعجبك الموضوع ؟ شاركه مع اصدقاؤك

181
1.3k shares, 181 points
عالم تانى هو بوابة علمية ثقافية تاريخية لاثراء للفرد والمجتمع العربي. القائمين على المحتوى مجموعة من الباحثين وهواة المعرفة لنشر العلم والثقافة والتاريخ بمختلف وسائطه. عالم تانى مجتمع ثرى بالمعلومات والأبحاث, ليس ذلك فحسب, بل وايضا بالمواد الأدبية كالشعر والروايات وعالم السينما, لنقدم للفرد والمجتمع العربى وجبة دسمة وغنية بالعلوم والفنون والمعرفة فى اّن واحد.

0 Comments

شكرا للمشاركة