لعنة الكنز المفقود

أنهى رامي المكالمة وهو يتجه بخطوات سريعة إلى سيارته الصغيرة مستقلا إياها إلى حيث يقطن أستاذه الذي ما أن استقبله حتى هتف به مرة أخرى والسعادة بادية عليه: لقد وجدته يا رامي، وجدته. أجابه رامي مندهشا: ما هذا الذي وجدته يا دكتور؟ قال الدكتور جلال: لقد كنت تشاركني في البحث الذي أقوم به منن عامك الثاني في الكلية وأنت الوحيد الذي ائتمنته على سر هذا البحث. تألقت عينا رامي وقد بدأ يفهم قائلا: سيدي، أتقصد!!!!!! قاطعه الدكتور منفعلا: نعم هو، كنز الرحالة إستفانيوس، لقد إستطعت أخيرا تحديد موقعه. زاد تألق عيني رامي وهو يجيب أستاذه: حقا؟ حقا يا سيدي؟ هل سيتحقق حلمنا أخيرا؟ 1 min


109
560 shares, 109 points
لعنة الكنز المفقود

أنهى رامي المكالمة وهو يتجه بخطوات سريعة إلى سيارته الصغيرة مستقلا إياها إلى حيث يقطن أستاذه الذي ما أن استقبله حتى هتف به مرة أخرى والسعادة بادية عليه: لقد وجدته يا رامي، وجدته. أجابه رامي مندهشا: ما هذا الذي وجدته يا دكتور؟ قال الدكتور جلال: لقد كنت تشاركني في البحث الذي أقوم به منن عامك الثاني في الكلية وأنت الوحيد الذي ائتمنته على سر هذا البحث. تألقت عينا رامي وقد بدأ يفهم قائلا: سيدي، أتقصد!!!!!! قاطعه الدكتور منفعلا: نعم هو، كنز الرحالة إستفانيوس، لقد إستطعت أخيرا تحديد موقعه. زاد تألق عيني رامي وهو يجيب أستاذه: حقا؟ حقا يا سيدي؟ هل سيتحقق حلمنا أخيرا؟


اعجبك الموضوع ؟ شاركه مع اصدقاؤك

109
560 shares, 109 points
عالم تانى هو بوابة علمية ثقافية تاريخية لاثراء للفرد والمجتمع العربي. القائمين على المحتوى مجموعة من الباحثين وهواة المعرفة لنشر العلم والثقافة والتاريخ بمختلف وسائطه. عالم تانى مجتمع ثرى بالمعلومات والأبحاث, ليس ذلك فحسب, بل وايضا بالمواد الأدبية كالشعر والروايات وعالم السينما, لنقدم للفرد والمجتمع العربى وجبة دسمة وغنية بالعلوم والفنون والمعرفة فى اّن واحد.

0 Comments

شكرا للمشاركة