" />

حفلة الزومبي – اّر ال شتاين – رواية صوتية

انتقل كيني مع أسرته للعيش مع جده في منزل يتمتع بإطلالة مخيفة ومفزعة على المقابر، ولكنه لا يعبأ بذلك فهو لا يؤمن بوجود الأشباح. على العكس من جده، ذلك الرجل العجوز 1 min


147
940 shares, 147 points
اّر ال شتاين - حفلة الزومبي – اّر ال شتاين – رواية صوتية
هذا المقال هو جزء 1 من 1 سلسلة صرخة الرعب
  • حفلة الزومبي – اّر ال شتاين – رواية صوتية

حفلة الزومبي – اّر ال شتاين – رواية صوتية

انتقل كيني مع أسرته للعيش مع جده في منزل يتمتع بإطلالة مخيفة ومفزعة على المقابر، ولكنه لا يعبأ بذلك فهو لا يؤمن بوجود الأشباح. على العكس من جده، ذلك الرجل العجوز الطاعن في السن الذي لا تزال تنتابه الكوابيس بشأن الزومبي، حتى أنه لا يكف عن الحديث عن مغامراته معهم مع كل شخص وأي شخص، والتي يعتبرها كيني وأخته تريشيا حكايات من نسج الخيال. فهل ينجح كيني وأخته في إخراج الأوهام والخزعبلات من رأس الجد؟ أم هل يحدث ما يثبت لكيني وجود الزومبي بالفعل؟

صرخة الرعب سلسلة روايات رعب ألفها الكاتب الأمريكي أر أل شتاين  وترجمت إلى 13 لغة من بينها العربية  التي إصدرتها شركة نهضة مصرحيث اشرف على تحريرها الكاتب المصري محمود سالم ،  تقدم هذه الكتب صورة حية لحياة المراهقين الأمريكين عن طريق عرض ما يتعرضوا له من مغامرات في مدارسهم وبيوتهم واجازاتهم.. اعتمد الكاتب على اسلوب التشويق واضفى لمسات من الرعب وتميز بقصر الفصول حيث يتألف الفصل الواحد من صفحتين أو ثلاثة.

تحميل رواية حفلة الزومبي – اّر ال شتاين

داونلود(1.3k)


Like it? Share with your friends!

147
940 shares, 147 points
عالم تانى هو بوابة علمية ثقافية تاريخية لاثراء للفرد والمجتمع العربي. القائمين على المحتوى مجموعة من الباحثين وهواة المعرفة لنشر العلم والثقافة والتاريخ بمختلف وسائطه. عالم تانى مجتمع ثرى بالمعلومات والأبحاث, ليس ذلك فحسب, بل وايضا بالمواد الأدبية كالشعر والروايات وعالم السينما, لنقدم للفرد والمجتمع العربى وجبة دسمة وغنية بالعلوم والفنون والمعرفة فى اّن واحد.

0 Comments

شكرا للمشاركة